تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

زار وفد من موظفي مركز خدمات المزارعين بأبوظبي صرح زايد المؤسس اليوم الخميس الموافق 28 يونيو. وذلك للتعرف على معالم الصرح الذي يعتبر منارة ثقافية تجسد مسيرة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وتستعرض محطات هذه الرحلة الملهمة تاريخ قائد الأمه ورؤيته، وقيمه، ومبادئه من خلال سلسلة من التجارب التفاعلية الشخصية.

وتجول موظفو المركز في محطات مختلفة من الصرح حيث شاهدوا صوراً نادرة واقوال مقتبسة من لحظات مفصلية في حياة المغفور له الشيخ زايد تبرز صفاته الشخصية، وهواياته، ومعتقداته والتي عُرضت على الشاشة التعريفية الموجودة في مركز الزوار، وتعرفوا على مواقفه وانجازاته عن طريق القصص التي ترويها الجولات الثقافية.

وقال ناصر محمد الجنيبي الرئيس التنفيذي بالإنابة "يمثل صرح زايد المؤسس تخليداً لذكرى مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة العطرة واحتفاءً بأثره الطيب وقيمه النبيلة وإنجازاته الممتدة على المستويين المحلي والعالمي ورؤيته القيادية الملهمة لكل الأجيال، مؤكداً أن الصرح إضافة للمقومات الثقافية والحضارية والقوة الناعمة التي تتمتع بها الدولة، كما أنه وجهة وطنية توفر للأجيال المقبلة والزوار والسائحين فرصة التعرف على ما أنجزه الشيخ زايد لوطنه وأمته وللإنسانية كلها.

 

 

 

 

وأضاف أن الزيارة أثرت كثيراً في نفوس جميع الموظفين فبخلاف أنها تمثل متعة للزائرين  هي درس نتعلم منه جميعاً ونستلهم تجربة الشيخ زايد وكفاحه من أجل بناء أمة عصرية متطورة،  رحم الله الشيخ زايد وجزاه خيراً عن كل ما قدمه لوطنه وشعبه.


تصويت
مارأيك بالموقع الجديد




aph-Technology
جميع الحقوق محفوظة لمركز خدمات المزارعين بأبوظبي © 2018