تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

أطلق مركز خدمات المزارعين بأبوظبي جائزة " حصاد" للتميز الداخلي لعام 2018 وذلك التزاماً بمتطلبات حكومة أبوظبي بهدف تعزيز ثقافة التميز بين الموظفين وتشجيعهم على المشاركة في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

وتضم الجائزة هذا العام فئتين جديدتين بالإضافة إلى جميع فئات الجائزة المقررة من قبل حكومة أبوظبي حيث تم إدخال جائزة لأفضل مركز إرشاد زراعي وجائزة لأفضل مركز تعبئة وتغليف بهدف تشجيع موظفي هذه المراكز على التميز في العمل وصولاً إلى تقديم خدمات مميزة لفئة المزارعين والموردين وكافة المتعاملين في مجال الزراعة والإنتاج المحلي.

قال راشد القبيسي مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي : أن حصاد للتميز الداخلي أصبحت من أهم المبادرات التي أطلقها المركز لتهيئة وتأهيل الموظفين لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز الرامية إلى بناء مؤسسات مؤهلة قوامها الكفاءة والإبداع والتميز، مشيراً إلى أن مركز خدمات المزارعين يسعى من خلال جائزة "حصاد" إلى تنمية روح التميز وتحفيز الموظفين والإدارات على توثيق إنجازاتهم وإبداعاتهم على صعيد المؤسسة وتكريمهم.

أضاف أن رفع مستوى أداء الفرد والإدارات يساهم في الارتقاء بالمؤسسة وتطويرها وتحسين خدماتها. المقدمة للجمهور بصورة مستدامة، معتبراً أن الجائزة بفئاتها المؤسسية أو للأفراد هي مقياس هام يسلط الضوء على جهود الموظفين، ومدى فعالياتهم ووعيهم بدورهم الوظيفي. كما أنها تساهم في رفع قدرات الموظفين وتأهيلهم للوصول الى أفضل الممارسات الإدارية في تقديم الخدمات.

وذكر أن "حصاد" تشتمل على فئتين رئيسيتين هما الجائزة الرئيسية وتضم 12 جائزة مخصصة للإدارات، بينما تشمل الفئة الثانية 11 جائزة وهي مخصصة للأفراد، حيث سيتم إعلان نتائجها نهاية العام الجاري 2018.

ودعا القبيسي الموظفين إلى التحلي بروح المبادرة ومواصلة تطوير وتحسين العمليات التي يؤدونها مؤكداً على أن المشاركة في جائزة حصاد هي البوابة الرئيسية للمنافسة على جوائز التميز الحكومي وتأكيد دور المركز كمؤسسة تدعم رؤية حكومة أبوظبي في تحقيق التنمية المستدامة.

تصويت
مارأيك بالموقع الجديد




aph-Technology
جميع الحقوق محفوظة لمركز خدمات المزارعين بأبوظبي © 2018