تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

نظم مركز خدمات المزارعين بأبوظبي بطولة رمضانية للموظفين في تنس الطاولة والبولنغ في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي يوم الأثنين الموافق 4 يونيو 2018، وذلك ضمن فعالياته لإشراك الموظفين وإضفاء أجواء من البهجة والسعادة خلال شهر رمضان المبارك. حيث شارك في البطولة 30 موظفا من مختلف إدارات المركز .

وتنافس موظفو المركز في أجواء رياضية مفعمة بالحماس، والتنافس الإيجابي لتنتهي بطولة تنس الطاولة بفوز الدكتور/ سيرينيفاز راو من إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي بالمركز الأول، بينما فاز بالمركز الثاني رامي  قاقيش من إدارة  خدمات الدعم المؤسسية بالمركز الثاني كما فاز فب بطولة البولينج ياسر الفارسي من إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي.

قال علي يوسف السعد مدير قسم الاتصال: " من المهم جداً وسط أجواء العمل أن يتم تنظيم فعاليات وبطولات رياضية وترفيهية للموظفين وذلك لخلق أجواء محفزة خارج نطاق العمل وإضفاء أجواء من السعادة والسرور في نفوس الموظفين. ولحثهم على ممارسة الرياضة في أوقات فراغهم، كما يهدف تنظيم مثل هذه  الفعالية نشر جو المرح وتعزيز الترابط الاجتماعي بين موظفي المركز، ونشر الوعي بأهيمه الرياضة كنشاط أساسي في حياة الانسان".

واستطرد أن البطولة تأتي ضمن استراتيجية المركز الرامية لدعم كافة الأنشطة العلمية والرياضية والثقافية والترفيهية، وتشجيع الممارسات الرياضية الإيجابية في المجتمع، وتحقيق التقارب والتواصل بين منتسبيه، وتنمية الأخلاق والروح الرياضية لديهم، إلى جانب حرصه على نشر الوعي الرياضي والثقافي، ورعاية المواهب الرياضية المجتمعية

وأضاف أن الفعاليات الترفيهية تساعد على تعزيز النشاط الوظيفي وتعطي الموظفين دفعة وحماس للعمل بالإضافة إلى أهميتها في تعزيز قيم السعادة والإيجابية وتنمية الولاء الوظيفي.

تصويت
مارأيك بالموقع الجديد




aph-Technology
جميع الحقوق محفوظة لمركز خدمات المزارعين بأبوظبي © 2018