تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 

افتتح مركز خدمات المزارعين بأبوظبي فرعاً جديداً لبيع المنتجات المحلية من الخضروات واللحوم والدواجن في مدينة زايد بمنطقة الظفرة ليرتفع بذلك عدد فروع بيع المنتجات المحلية تحت اسم العلامة التجارية "حصاد مزارعنا" إلى 11 فرعاً في إمارة أبوظبي موزعة بواقع 6 فروع في مدينة أبوظبي و 4 فروع في العين بالإضافة إلى فرع الظفرة الجديد.

وفي غضون الأسابيع القليلة القادمة من المتوقع أن يتم افتتاح فرعين جديدين في كل من ليوا بالظفرة وأبوظبي وذلك في إطار خطة المركز للتوسع في افتتاح منافذ للتسويق لبيع المنتجات المحلية الطازجة وذلك بهدف الوصول لأكبر شريحة من المستهلكين ودعم المنتج المحلي تحقيق تنافسيته في السوق.

وتمثل فروع بيع المنتجات المحلية التابعة لمركز خدمات المزارعين إحدى قنوات البيع التي يتم تسويق المنتجات المحلية ومنتجات حصاد مزارعنا من خلالها حيث تتوفر لدى المركز وسائل أخرى كثيرة للتسويق، منها الأسواق الموسمية التي تقام خلال الموسم الشتوي من نوفمبر إلى مايو، وهي ثلاثة أسواق موسمية للمزارعين في منطقتي الشهامة وبني ياس بأبوظبي ومنطقة مزيرعة بالظفرة وذلك للتسهيل على أصحاب المزارع بيع منتجاتهم الزراعية والحيوانية للجمهور مباشرة خلال عطلة نهاية الأسبوع من الخميس إلى السبت.

كما يوجد لدى المركز عدة منافذ لبيع المنتجات المحلية في بعض المؤسسات الحكومية لتمكين المستهلكين من الوصول إلى المنتجات المحلية بأسعار تنافسية بالإضافة إلى السيارات المتنقلة التي تتواجد أمام عدد من المساجد وتبيع المنتجات عقب صلاة الجمعة من كل أسبوع.

وقال ظافر القاسمي، مدير إدارة العمليات والتجارة بمركز خدمات المزارعين: "نحرص  على تنويع قنوات التسويق لتوفير المنتجات المحلية الواردة من مزارع أبو ظبي لجمهور المستهلكين بطرق ووسائل مختلفة سواء كانت موسمية مؤقتة أو ثابتة دائمة في قلب المناطق السكنية" .

وأضاف أن المركز يعمل على تطوير وزيادة عدد هذه المنافذ في مختلف مناطق الإمارة، مشيراً إلى أن المركز بصدد افتتاح فرع ثاني في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة وآخر في مدينة أبوظبي وذلك بهدف الوصول لأكبر شريحة من المستهلكين ودعم المنتج المحلي وتحقيق تنافسيته في السوق.

وجدير بالذكر أن مركز خدمات المزارعين يقدم خدمات الدعم الفني والتشغيلي للمزارعين، ويساعدهم على زراعة منتجاتهم وتسويقها، ويوفر لهم الخدمات ذات الصلة مثل التعبئة والتغليف حيث يرتبط المركز بعقود لتسويق منتجات عدد كبير من المزارع في الإمارة، بحيث تباع هذه المنتجات المتعاقد عليها تحت اسم "حصاد مزارعنا" العلامة التجارية المبتكرة خصيصاً للترويج للمنتجات المحلية.

ويحرص المركز على تحسين كفاءة سلسلة الإنتاج من المزرعة إلى المستهلك وتطوير القيمة التنافسية للمنتج المحلي وذلك عبر توفير قنوات تسويقية ومنافذ بيع جديدة لتأكيد مكانة منتجات المزارع المحلية في السوق حيث تتوفر منتجات حصاد مزارعنا في

عدد من منافذ البيع وعدد من الأسواق المصغرة بالإضافة الى مجموعة من محلات البيع بالجملة والتجزئة.

تصويت
مارأيك بالموقع الجديد




aph-Technology
جميع الحقوق محفوظة لمركز خدمات المزارعين بأبوظبي © 2017